الحق والضلال الحق والضلال
البحث

اول رد رسمي من الحكومه علي اضافه مادة علي رغيف الخبز لتقليل خصوبة الرجال

منذ 1 سنه
July 17, 2018, 12:33 pm بلغ
اول رد رسمي من الحكومه علي اضافه مادة علي رغيف الخبز لتقليل خصوبة الرجال


كشف مركز معلومات مجلس الوزراء إنه في ضوء ما تردد من أنباء عن إضافة الحكومة مادة على رغيف الخبز للحد من الكثافة السكانية، تواصل المركز مع وزارة التموين والتجارة الداخلية, والتي نفت تلك الأنباء تماماً، مُؤكدةً عدم إضافة أي مادة على الخبز  للحد من الكثافة السكانية، موضحةً أنه قد تم تحريف تصريح السيد الوزير  الخاص بـ "إضافة فيتامينات وعناصر غذائية كالحديد على الدقيق المستخدم في إنتاج الخبز البلدي" وتحريفه من معناه, مشيرةً إلى أن كل ما يتردد حول هذا الشأن شائعات لا تمت للواقع بصلة تستهدف إثارة الذعر والبلبلة بين المواطنين.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم الاتفاق مع برنامج الغذاء العالمي للتعاون في عدد من المجالات، من بينها رفع كفاءة سلسلة إمداد القمح في جميع مراحل التداول بما ينعكس بشكل إيجابي وفعال على جودة المنتج النهائي وهو الخبز، بالإضافة للاستمرار في إضافة العناصر والفيتامينات الغذائية كالحديد على الدقيق المستخدم في إنتاج الخبز البلدي.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.