الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بيان من أحمد شوبير بعد رحيله من «صدى البلد»

منذ 1 سنه
July 18, 2018, 1:11 am بلغ
بيان من أحمد شوبير بعد رحيله من «صدى البلد»

أصدر الإعلامي أحمد شوبير، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي الأسبق، بيانا وداعيا، بعد رحيله عن قناة صدى البلد، حيث كان يقدم برنامج "مع شوبير"، وبدء فترة جديدة من العمل في قناة "أون سبورت".

وقال "شوبير" في بيانه: "اللحظات السعيدة تمضي سريعًا لكنّ الذكريات الطيبة تعيش طويلًا، والآن ونحن نتأهب لبدء تجرِبة عمل جديدة مع قنوات «On Sport»، والتي نتطلّع خلالها إلى تقديم ما يُثري هذه الشاشة الجادة والمحترمة، وما يُسهم في المزيد من النجاح والرقي لها ولجمهورها الكبير".

وتابع: "لا يسعُنا إلّا أن نتقدم بأسمى معاني الشكر والتقدير والامتنان لأسرة صدى البلد هذه الشاشة الغالية علينا، التي فتحت كل نوافذها ووضعت كل إمكاناتها لنا على مدى أربع سنوات، وجدنا خلالها كل الدعم والمساندة والتقدير من أسرة «صدى البلد» برئاسة رجل الصناعة الوطني القدير محمد أبو العينين، والكاتبة الصحفية إلهام أبو الفتح رئيس القناة، والكاتب الصحفي عمرو الخياط، الذين كان لهم جميعًا الدور الأكبر فيما تحقق لنا من نجاح، في تجرِبة ستظل دومًا محل تقدير وامتنان.

واختتم "شوبير" بيانه قائلا: "نود أن نوجه جزيل الشكر أيضًا لكل طاقم العمل المحترف والمحترم في قناة صدى البلد، وإذ نتطلّع، اليوم، لتقديم تجرِبة إعلامية جديدة تُضيف إلى الإعلام الرياضي، وتُسهم في خدمة وطننا الغالي، مصر، نتمنى لـ«صدى البلد» دومًا كل تقدم وازدهار، كل الآمال أن نكون على قدر تطلعات وأماني مسئولي قناة «On Sport»، التي وضعت ثقتها فينا".   
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.