الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بعد تعاقده مع أون .. أزمة بين أحمد شوبير وصدى البلد

منذ 1 سنه
July 18, 2018, 11:38 am بلغ
بعد تعاقده مع أون .. أزمة بين أحمد شوبير وصدى البلد

بعد تعاقده مع "أون" أزمة بين أحمد شوبير وصدى البلد
 
نشبت أزمة حادة بين إدارة شبكة قنوات صدى البلد والإعلامى أحمد شوبير بعد تعاقد الأخير مع شبكة قنوات أون دون الرجوع إلى إدارة شبكة "صدى البلد"، حيث اعتبرت صدى البلد أن ما حدث يخل ببنود التعاقد بينها وبين "شوبير"، وأنه لا يحق له التعاقد مع قناة أخرى وفقًا لبنود التعاقد بينهم خاصة وأن عقده ما زال ساريا حتى 30 يونيو 2019، واعتبرت إدارة صدى البلد أن ما حدث مخالفة جسيمة اضطرت على إثرها إلى حجب البرنامج وعدم بثه مرة اخرى على شاشاتها.

وقالت مصادر من داخل القناة لـ"الدستور" إن الإعلامى أحمد شوبير فوجئ فور حضوره إلى القناة باستبعاده من تقديم البرنامج بعد أن أذاعت القناة ذلك خلال شريط الأخبار الخاص بها، مؤكدة أن إدارة القناة قررت عقد جلسة مع "شوبير" لبحث الموقف، وفى حال إصراره على التعاقد مع "أون" سيقوم بدفع الشرط الجزائى للعقد لإخلاله ببنود التعاقد.

وكانت قناة "صدى البلد" اعتذرت عن بث برنامج الإعلامي الرياضي أحمد شوبير ابتداءً من أمس الثلاثاء، وذلك بعد انضمامه لقناة "أون سبورت"، وأذاعت القناة تنويهًا في شريط الأخبار عبر شاشتها قالت فيه: تعتذر إدارة قنوات "صدى البلد" لمشاهديها الكرام، عن عدم بث برنامج "مع شوبير" لاستبيان حقيقة إخلال مقدم البرنامج بشروط التعاقد الساري حتى 30 يونيو 2019 من عدمه.

يذكر أن قناة "أون سبورت" أعلنت في بيان رسمي تعاقدها مع الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، لينضم إلى صفوف القناة خلال الأيام المقبلة.

هذا الخبر منقول من : الدستور






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.