الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

اخطر طلب طلبه رئيس الجمهوريه من الحكومه .. ورئاسة الجمهوريه تصدر بيان بالتفاصيل

منذ 7 شهر
July 24, 2018, 9:12 pm
بلغ عن المحتوى
اخطر طلب طلبه رئيس الجمهوريه من الحكومه .. ورئاسة الجمهوريه تصدر بيان بالتفاصيل


اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء، مع الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، والدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، ومحمد عرفان رئيس هيئة الرقابة الإدارية، واللواء محمد أمين رئيس هيئة الشئون المالية بالقوات المسلحة، واللواء بهاء زيدان مدير مجمع الجلاء الطبى للقوات المسلحة، وبحضور عدد من الخبراء وممثلى الجمعيات والمنظمات الخيرية العاملين فى مجال مكافحة انتشار فيروس "سى" وتوفير الخدمات الطبية.
وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الاجتماع تناول متابعة إجراءات تنفيذ توجيهات الرئيس بالقضاء على قوائم الانتظار فى الجراحات العاجلة وبعض الأمراض المزمنة خلال 6 أشهر بما فى ذلك تجهيز المستشفيات التى ستتولى عملية العلاج، وكذلك آخر مستجدات البرنامج القومي للقضاء على فيروس "سى" المتضمن المسح والعلاج، والموقف الحالى فيما يخص بنوك الدم فى مختلف محافظات الجمهورية.
وفى هذا الإطار وجه الرئيس بتوفير كافة الإمكانات الضرورية للبرنامج القومي للقضاء على فيروس "سى"، مشددًا على أن هدف البرنامج هو القضاء على المرض فى مصر.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.