الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الخبر الاكيد من الحكومه عن اعلان حركة المحافطين

منذ 11 شهر
July 25, 2018, 12:25 pm بلغ
الخبر الاكيد من الحكومه عن اعلان حركة المحافطين





 


 














































 


إضافة تعليق
أكدت مصادر حكومية مسئولة لـ«اليوم السابع»، أن سبب تأجيل إعلان حركة المحافظين حتى الآن هو انتظار الدكتور مصطفى مدبولى للبرلمان لمنح الثقة للحكومة، ليعقبها على الفور البدء فى إجراءات الانتهاء من حركة المحافظين والإعلان عنها فى أسرع وقت.
 
وأوضحت المصادر، أن قائمة الأسماء المبدئية للمرشحين تم الانتهاء منها بالفعل، وعرضها على رئيس الجمهورية، وأنه من المنتظر أن يكون هناك جلسة لقاء لرئيس الوزراء بالمرشحين، ليعقبها حلفهم اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية. ومن جانبه قال النائب أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، فى تصريحات لـ«اليوم السابع» أن الشفافية والنزاهة والإدراك للشأن المحلى هى أهم سمات اختيار المحافظين، مؤكدا أنه كلما تم الإسراع فى إعلان حركة المحافظين الجديدة كان الأمر أفضل، خاصة وأن هناك ملفات وقرارات بالمحافظات معلقة لحين اختيار المحافظين الجدد. 
 
وأوضح أن منصب المحافظ يقع عليه مسؤولية كبيرة، وبالتالى لابد وأن يكون المرشح لهذا المنصب له صفات معينة أهمها القدرة على التواصل المباشر على أرض الواقع مع المواطنين، والإلمام بالشأن المحلى الداخلى.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.