الحق والضلال الحق والضلال
البحث

موعد مباراة الاهلى وتاونشيب البتسواني فى بطولة دورى ابطال افريقيا

منذ 1 سنه
July 28, 2018, 4:18 am بلغ
موعد مباراة الاهلى وتاونشيب البتسواني فى بطولة دورى ابطال افريقيا

يخوض النادى الاهلى  مساء اليوم ،السبت، مباراة هامة عندما يحل ضيفاً على تأونشيب بالإستاد الوطنى فى العاصمة البتسوانية جبرونى فى منافسات الجولة الرابعة لدورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، وهى المباراة التى يخوضها بطل مصر بهدف واضح ومُحدد وهو الفوز ولا غير من أجل حصد الثلاث نقاط واستكمال تصحيح المسار الإفريقى الذى تعثّر فى أول جولتين بعدما تعادل الاهلى مع الترجى سلبياً ببرح العرب ثم الخسارة من كمبالا سيتى فى أوغندا قبل أن يبدأ المارد الأحمر رحلة تصحيح المسار الأفريقى بألفوز على تأونشيب الثلاثاء قبل الماضى ببرج العرب بثلاثية نظيفة ليرتفع رصيد بطل مصر إلى أربعة نقاط.
christian-dogma.com
موعد مباراة الأهلى وتأونشيب فى دورى الأبطال 
تنطلق مباراة الأهلى وتاونشيب فى تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت بتسوانا ومصر بالعاصمة جبرونى ،يحتل الأهلى قبل انطلاق المباراة المركز الثانى خلف الترجى المُتصدر بـ7 نقاط ثم يأتى بطل أوغندا فى المركز بـ3 نقاط فيما يقبع الفريق البتسوانى فى ذيل المجموعة بثلاث نقاط أيضاً.
الأهلى يتسلح بخبرات نجومه أمام تأونشيب
ويدخل الاهلى مباراة اليوم مُتسلحاً بعدة عوامل لتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاثة أبرزها خبرات لاعبوالفريق الأفريقية وقدرتهم على التعامل مع مثل هذه المواقف الصعبة بجانب الدراسة الجيدة لمباراة اليوم وهى الدراسة التى عكف عليها الجهاز الفنى للفريق بقيادة ألفرنسى باتريس كارتيرون الذى حرص على السفر مُبكراً إلى بتسوانا للتأقلم مع الأجواء هناك خاصة أن درجة الحرارة مُنخفضة للغاية فى العاصمة جبروني.
christian-dogma.com
ويعول كارتيرون فى لقاء اليوم على أصحاب الخبرات فى ألفريق أمثال وليد سليمان وحسام عاشور ومؤمن زكريا وعلى معلول وأجاى وسعد سمير، وأستقر المديرالفنى على الدفع بمحمد هانى بدلاً من أحمد فتحى الذى حرمته من السفر مع ألفريق  ، فيما خضع وليد آزارو لفحوصات طبية خلال الساعات الماضية لتجهيزه لمباراة اليوم بعدما تعرض لإصابة بسيطة فى الحوض خلال مران الخميس بسبب أرضية الملعب السيئة.
 


اليوم السابع






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.