الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​مفاجاة سارة لكل المصريين من قديس العصر الدكتور مجدي يعقوب

منذ 6 شهر
July 29, 2018, 11:45 am
بلغ عن المحتوى
​مفاجاة سارة لكل المصريين من قديس العصر الدكتور مجدي يعقوب


كتب - أحمد جمعة:
قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إن جراح القلب العالمي البروفسور مجدي يعقوب، سيساهم في المرحلة الأولى من منظومة التأمين الصحي الجديد في محافظة بورسعيد.
وأوضحت الوزيرة خلال كلمتها بجلسة "تطوير منظومة التأمين الصحي" في اليوم الثاني للمؤتمر الوطني للشباب، أنه جرى الاتفاق مع مؤسسة مجدي يعقوب لإنشاء وحدة جراحات قلب الأطفال بمستشفى النصر ببورسعيد عبر إنشاء هذه الوحدة وتشغيلها بالتنسيق مع وزارة الصحة.
ولاقى إعلان وزيرة الصحة مشاركة البروفسور مجدي يعقوب في منظومة التأمين الصحي، ترحيبًا كبيرًا من الحاضرين لجلسة "تطوير منظومة التأمين الصحي" بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.
وتشهد فعاليات اليوم الثاني، جلسة "تطوير منظومة التأمين الصحي"، كما يتضمن جلسة بعنوان "المشروع القومي للبنية المعلوماتية للدولة المصرية"، ثم جلسة "اسأل الرئيس الرئيس وشباب الجامعات" ويختتم المؤتمر بالجلسة الختامية في الرابعة مساء.
وانطلقت فعاليات اليوم الأول من المؤتمر، أمس السبت، بـ3 جلسات، بدأت الجلسة الافتتاحية في الـ11 صباحا، ثم جلسة "استراتيجية بناء الشباب المصري"، والجلسة الثالثة بعنوان "استراتيجية تطوير التعليم".
          مصراوى










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.