الحق والضلال الحق والضلال
البحث

في 880 يوم.. قصة تبادل الاتهامات بين ميرهان حسين وضابطي الهرم

منذ 1 سنه
July 30, 2018, 11:47 am بلغ
في 880 يوم.. قصة تبادل الاتهامات بين ميرهان حسين وضابطي الهرم

تستكمل محكمة جنح الهرم، اليوم الإثنين، محاكمة الفنانة ميريهان حسين، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي علي موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وكذلك محاكمة ضابطين بقسم شرطة الهرم لاتهامهما بالتعدي علي الفنانة وسبها وقذفها ويرصد مصراوي قصة تبادل الاتهامات بين الطرفين حتى الوصول للمحاكمة في التقرير التالي.
بداية الأحداث: 1 مارس 2016
استوقفت قوة أمنية بطريق المنصورية دائرة قسم شرطة الأهرام، إحدى السيارات الملاكي رفضت قائدة السيارة التوقف، وتخطت الكمين مسرعة واصطدمت بحواجز الارتكاز البلاستيكية، مما نتج عنه سقوط أحد ضابط قوة الكمين أرضًا.
وتمكنت القوات من استيقاف السيارة باستخدام السدادات الحديدية، وتبين أن السيارة قيادة الفنانة ميريهان حسين محمد بسيوني، وأثناء ضبطها قامت بالتعدي على قوة الكمين بالسب والشتم وصفع أحد الضباط وإصابة آخر بجروح طولية بالوجه باستخدام أظافرها، تمت السيطرة عليها وضبط داخل السيارة 2 زجاجة مواد كحولية وكوب به كحوليات.
ميرهان في التحقيقات: الضابط أمسك أماكن حساسة
قالت الفنانة ميرهان حسين في التحقيقات إنها تعرضت للضرب وهتك العرض والتحرش والإمساك بأماكن حساسة فى جسدها، وإن الضابط أهانها وسبها وشتمها، وأجبرها على أن تبقى في حمام غرفة الحجز هي ومساعدتها، وقال لها إنها عاهرة، وتحصل على أموال مقابل ذلك وأمسك بموضع العفة أكثر من مرة، وكان يضربها بـ"الشلوت"، وهى تجمع محتويات حقيبتها، التي ألقى بها في "طرقة" القسم، وأضافت الممثلة أن التحريات التي أجرتها الشرطة باطلة.
مستشفى الهرم تؤكد الاعتداء
واستمعت النيابة إلى أقوال طبيب مستشفى الهرم الذي تولى توقيع الكشف الطبي على الفنانة مريهان حسين، والذي أكد تطابق أقوالها في النيابة مع التقرير الذي أعده، وأثبت تعرضها للضرب وإصابتها بكدمات وسحجات في مناطق متفرقة من الجسد.
إخلاء سبيل الفنانة والضابطين: 2 مارس 2016
قررت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبو الحسب، إخلاء سبيل الفنانة ميرهان حسين، بكفالة مالية 5 آلاف جنيها، في اتهامها باقتحام كمين أمني بشارع الهرم والتعدي بالسب والشتم والصفع على الضابط المسؤول بالكمين، وحيازة خمور بالسيارة.
كما أمرت النيابة بإخلاء سبيل الضابطين المتهمين باستعمال العنف ضد مريهان حسن وهتك عرضها بضمان محل وظيفتهم.
إحالة ميرهان والضابطين للمحاكمة
يذكر أن النيابة العامة أحالت الفنانة ميرهان حسين إلى محكمة الجنح بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت للمحاكمة ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي عليها وسبّها.
أولى الجلسات: دفاع ميرهان يرد المحكمة
خلال أولى الجلسات، طالب عاصم قنديل، محامي الفنانة ميرهان حسين برد هيئة محكمة جنح الهرم، كما طالب محاميها أيضا محمد عبدالعزيز تعديل القيد والوصف الذي أعدته النيابة العامة بالقضية، إضافة إلى تعديل مادة الاتهام المنسوبة لضابطي الشرطة لتكون هتك عرض، وبذلك تتحول القضية إلى جناية بدلاً من جنحة.
ورفضت محكمة استئناف القاهرة، طلب الرد في 13 سبتمبر 2017 الماضي، وأجلت القضية.
تأجيل القضية لإعلان المتهمين: 25 يونيو
قررت محكمة جنح الهرم في 25 يونيو 2018 تأجيل محاكمة الفنانة ميرهان حسين وضابطي بقسم الهرم بقضية "الكمين" لجلسة 2 يوليو لحضور المتهمة وإعلان المتهمين الآخرين.
جلسة 30 يوليو: سماع الشهود
تستمع محكمة جنح الهرم، بجلسة اليوم 30 يوليو للشهود في واقعة تبادل الاتهامات بين ضابطي الهرم والفنانة ميرهان حسين.

هذا الخبر منقول من : مصراوى






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.