الحق والضلال الحق والضلال
البحث

حادث دير أبو مقار .. مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة حول مقتل الأنبا ابيفانيوس

منذ 1 سنه
July 30, 2018, 1:05 pm بلغ
حادث دير أبو مقار .. مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة حول مقتل الأنبا ابيفانيوس

حادث دير أبو مقار مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة حول مقتل الأنبا ابيفانيوس
 


صرح مصدر أمني، اليوم الإثنين، أن تحقيقات حادث دير الانبار أبو مقار مازالت مستمرة؛ وذلك لفك لغز جريمة مقتل الأنبا ابيفانيوس رئيس دير الأنبا أبو مقار بوادي النطرون في ظروف غامضة، والذي قتل أمس أمام القلاقة الخاصة به داخل الدير بعد التأكد من وجود شبها جنائية في الحادث . 

تفاصيل جديدة حول مقتل الأنبا ابيفانيوس رئيس الدير 
وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أنه لم يتم التعرف على هاوية الجاني حتي الآن، مشيراً إلى أن مدير أمن البحيرة شدد على تكثيف الجهود رجال الأمن والتنسيق مع رجال الأمن الوطن للقبض على المجني عليه في أقرب وقت.

تراجع الأحداث عندما تلقى اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة بلاغا من المسؤولين بدير الأنبا مقار بوادي النطرون بالعثور على جثة رئيس دير الأنبا أبو مقار غارقا في بركة من الدماء أمام القلاية الخاصة به داخل الدير صباح اليوم الأحد.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بوادي النطرون والمستشار محمود شتية، رئيس نيابة وادي النطرون وتبين من معاينة الجثة وجود إصابة و تهشم بمؤخرة الرأس ووجود شبهة جنائية وراء الحادث ورجحت التحريات الأولية قيام مجهول بقتل رئيس الدير بأداة حادة أثناء خروجه من القلاية، تم نقل الجثة مشرحة مستشفى وادي النطرون وكلفت النيابة المباحث بكشف غموض الحادث وضبط مرتكبية.

حادث دير وادي النطرون الدامي تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل الحادث الدامي لمقتل قس دير الأنبا أبومقار
كما قرر مدير الأمن تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء محمد هندي، مدير المباحث ضم ضباط فرع البحث الجنائي بالنوبارية ومباحث وادي النطرون بالاشتراك مع ضباط الأمن الوطني والأمن العام لكشف لغز حادث مقتل الانبا ابيفانيوس رئيس دير الأنبا مقار بوادي النطرون وضبط مرتكبية. 
        اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.