الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

نكشف تفاصيل القبض على قيادى إخوانى بإيطاليا .. وتعرف على التهم الموجهه اليه

منذ 7 شهر
August 2, 2018, 10:57 am
بلغ عن المحتوى
نكشف تفاصيل القبض على قيادى إخوانى بإيطاليا .. وتعرف على التهم الموجهه اليه

نكشف تفاصيل القبض على قيادى إخوانى بإيطاليا وتعرف على التهم الموجهه اليه


 ألقت السلطات الإيطالية القبض على القيادي بجماعة الإخوان الإرهابية الهارب محمد محسوب بالقرب من مدينة كاتانيا، ومن المقرر أن يتم تسليمه إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة. 

وكتب محسوب على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الشرطة الإيطالية تحجزني منذ 3 ساعات قرب مدينة كاتانيا بطلب من السلطات المصرية لتسليمي. وترفض الإفصاح عن التهم الموجهة لي".

وكانت الشرطة الدولية الإنتربول قد أدرجت القيادي الإخواني محمد محسوب وزير الدولة للشئون القانونية في عهد الإخوان على القائمة الحمراء بتهمة النصب والاحتيال على مستثمر سعودي إبان عهد الإخوان. 

وكانت محكمة جنح مدينة نصر قد قضت في أبريل من عام 2015 برئاسة المستشار محمد البغدادى بحبس محمد محسوب وزير الشئون القانونية فى عهد مرسى غيابيا 3 سنوت وكفالة 10 آلاف جنيه؛ لاتهامه بالنصب على مستثمر سعودى بعدما أوهمه برفع قضايا تحكيم دولى ضد الحكومة المصرية، واستولى منه على 200 ألف دولار.

ويذكر أن الإرهابي الهارب محمد محسوب دائم التحريض على الدولة المصرية والجيش والشرطة بفضائيات التنظيم الدولي بدولتي قطروتركيا عبر قناة الجزيرة ومتهم في العديد من القضايا أبرزها الانتماء لجماعة إرهابية أسست على خلاف القانون لقلب نظام الحكم. 

هذا الخبر منقول من : الدستور


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.