الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تخلي عن النيش بهذه الأفكار العصرية.. ركن الكافيه ودولاب الهدايا

منذ 7 شهر
August 3, 2018, 6:49 am
بلغ عن المحتوى
تخلي عن النيش بهذه الأفكار العصرية.. ركن الكافيه ودولاب الهدايا

النيش قطعة أثاث تنتشر في أغلب البيوت المصرية، وتعد من أكثر قطع الأثاث الذي يدور عليها خلاف، فقد اتخذ بعض الشباب موقفا ثوريا ضد النيش زاعمين أنه لا حاجة له في المنزل المعاصر وفي ظل الظروف الحالية. 

يأتي النيش بأحجام كثيرة، كما يمكن أن يتكرر في غرفة السفرة حسب التصميم، فيأخذ النيش الكثير من المساحة بسبب حجمه أو تكرار وحدته كما يسبب زحاما في الغرفة.

فهذه المساحة المستخدمة في استعراض التحف والإكسسوارات غير مستغلة بشكل عملي، فيمكنك الاستفادة من هذه المساحة باستبداله بعناصر أخرى في بيتك لتعطيك وظيفة مشابهة فيمكنك وضع بعض الأرفف البسيطة أو استبدال النيش بمكتبة مغلقة للتخزين كلها أفكار ذكية لاستغلال بيتك بشكل أكثر عملية ووظيفية.

1.الأرفف حل مثالي لاستعراض التحف والاكسسوارات بالإضافة للكتب التي لا تأخذ أي من مساحة من الأرضية كما أنها تتيح لك المرونة في اختيار العناصر المعروضة.

2. الدواليب المدمجة في الحائط التي تستغل الحائط بشكل مثالي بدون خلق ازدحام في الفراغات.

3. الكورنر كافيه نموذج مختلف لوحدة الأرفف، فهي وحدة متكاملة على الحائط وتأخذ نفس لون أثاث غرفة السفرة لتعطي انسجاما وتكاملا لكل العناصر ويوضع به مستلزمات القهوة والشاي ليكون كافيه مصغرا.

4. يمكنك أيضًا عمل دولاب هدايا خشبي مدمج في الحائط ذو باب منزلق من الزجاج.

5. وضع أرفف مدمجة في الحوائط واستغلالها لوضع الأطباق والأكواب أو التحف والاكسسوارات المختلفة بدون زحام قطع أثاث جديدة.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

صدي البلد


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.