الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

جريده الدستور تفاصيل جديدة بواقعة مقتل الأنبا أبيفانيوس السر فى الكاميرات

منذ 2 شهر
August 10, 2018, 5:26 am
بلغ عن المحتوى
جريده الدستور تفاصيل جديدة بواقعة مقتل الأنبا أبيفانيوس السر فى الكاميرات
مواضيع ذات علاقة

كشفت مصادر قضائية، عن انتقال فريق من النيابة العامة لنيابات جنوب دمنهور، برئاسة المستشار عمرو النبوي، رئيس النيابة، والمستشار أحمد ماهر، وكيل النائب العام، وبإشراف المستشار هاني ياسين، رئيس النيابات الكلية بجنوب دمنهور والقائم بأعمال المحامي العام، لمستشفى أمريكان أنجلو بحي الزمالك بمحافظة القاهرة، للاستماع لأقوال الراهب فلتاؤس المقاري، في واقعة محاولته الانتحار بقطع شرايين يديه اليمني واليسرى والقفز من الطابق الرابع بمبني العيادات الطبية.

وأضافت المصادر، في تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أن فريقًا يضم 12 وكيلًا للنائب العام انتهوا من التحقيق مع 145 راهبًا وأسقفًا بدير الأنبا أبومقار بوادي النطرون، في واقعة مقتل الأنبا أبيفانيوس، رئيس الدير، منذ أسبوعين، مشيرة إلى أنه تم التحفظ على الكاميرات بالدير، وجارٍ فحصها بمعرفة لجنة فنية متخصصة لتفريغ محتوياتها ومعرفة أسباب تعطل بعضها.

وكانت النيابة قررت التحفظ على الراهب إشعياء المقارى، 34 سنة، على ذمة التحقيقات بعد محاولته الانتحار إثر قرار المجلس الكنسى والكنيسة من تجريدة من رهبنته وعودته لاسمه العلمانى وائل سعد تاودرس.
هذا الخبر منقول من : الدستور







شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.