الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

تعرف على رسالة أحلام لـ ميريام فارس بعد أنباء عن مرضها

منذ 2 شهر
August 10, 2018, 1:30 pm
بلغ عن المحتوى
تعرف على رسالة أحلام لـ ميريام فارس بعد أنباء عن مرضها

تعرف على رسالة أحلام لـ"ميريام فارس" بعد أنباء عن مرضها
 
وجّهت الفنانة الإماراتية، أحلام، رسالة خاصة للفنانة اللبنانية، ميريام فارس، بعد تداول أخبار تفيد بإصابتها بمرض خطير، متمنية لها الشفاء في القريب العاجل.

ونشرت "أحلام"، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لـ"ميريام فارس" مع ابنها، معلقة عليها قائلة: "أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يرفع عنك ويشفيك شفاءً لا يغادر سقمًا، ويخليك لعين ترجيك يارب".

وتابعت أحلام: "ادعوا لميريام فارس فإنها في محنة وشدة، ربي يخليك لوليدك وعائلتك ومحبينك يارب".

كانت قد انتشرت، في الأيام الماضية، أخبار كثيرة عن تعرض الفنانة اللبنانية ميريام فارس لمرض خطير، وذلك بعد أن كشفت إدارة الفنانة اللبنانية عن أن السبب في إلغاء حفلها المقرر في 25 أغسطس هو مرضها.

وحسب برنامج "ترندنج"، على فضائية "إم بي سي 4"، فإنه تواصل مع إدارة أعمال ميريام فارس للاطمئنان على صحتها، من خلال شقيقتها ومديرة أعمالها، رولا فارس، التي "لم تنفِ إصابتها بمرض خطير"، دون الإفصاح عن نوع المرض المصابة به.

christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : الدستور







شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.