الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

​موعد مباريات دوري أبطال العرب بمشاركة الأهلي والزمالك

منذ 5 يوم
August 10, 2018, 2:08 pm
بلغ عن المحتوى
​موعد مباريات دوري أبطال العرب بمشاركة الأهلي والزمالك


christian-dogma.com
 
تستكمل منافسات ذهاب دور ال32 من البطولة العربية للأندية، اليوم الجمعة، حيث يلتقي فريق النفط العراقي نظيره الصفاقسي التونسي، في الخامسة مساء على ملعب"فرانسو حريري" .

ويلتقي فريق السلام البناني منافسه الرجاء الرياضي المغربي في نفس على ملعب السلام زغرتا وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة . 

ويدخل النفط صاحب الأرض والجمهور، المباراة بهدف تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة لضمان التأهل إلى الدوري المقبل، لذلك يسعى الفريق إلى استغلال تواجد الجماهير لمؤازرة اللاعبين من أجل تحقيق الفوز.

وفي المقابل يسعى الصفاقسي التونسي، إلى تحقيق نتيجة إيجابية، على أمل الفوز في مباراة الإياب والتأهل إلى دور الـ16 من البطولة.

ويخوض الزمالك أولى مبارياته بدور الـ32 في البطولة العربية أمام فريق القادسية الكويتي وذلك ،غدا السبت، في تمام الساعة السابعة على استاد برج العرب.

ويستهل الأهلي مشواره أمام النجمة اللبناني بدور الـ32 يوم الاثنين المقبل الموافق 13 أغسطس، في تمام الساعة السابعة ونصف مساء بتوقيت القاهرة.





موضوعات مثبتة
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة madonna
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.