الحق والضلال الحق والضلال
البحث

موعد مباراة ليفربول ضد وست هام بمشاركة محمد صلاح

منذ 11 شهر
August 10, 2018, 6:06 pm بلغ
موعد مباراة ليفربول ضد وست هام بمشاركة محمد صلاح

مني العوضي
 
 
يدخل فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، مباراة قوية وصعبة في الجولة الأولي من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ضد وست هام يونايتد وذلك يوم الأحد المقبل والموافق 12 أغسطس 2018.
 
وتقام مباراة الأسبوع الأول من البريميرليج بين ليفربول ووست هام يونايتد على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز وذلك يوم الأحد المقبل والموافق 12 أغسطس 2018 في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت مدينة القاهرة.
 
ومن المنتظر أن يشارك محمد صلاح أساسيًا مع الريدز في تلك المباراة بعد الموسم الخرافي الذي قدمه مع الريدز وحصد جائزتي الحذاء الذهبي وأفضل لاعب في العام.
 
وستشهد هذه المباراة الظهور الرسمي الأول للحارس البرازيلي أليسون بيكر مع ليفربول بعد انضمامه من روما الإيطالي ليصبح أغلى حارس في تاريخ كرة القدم، وسيكون كاريوس صاحب الأخطاء الكارثية بديله.
 
ودعم فريق ليفربول صفوفه هذا الموسم بصفقات مميزة مثل شيردان شاكيري والحارس أليسون وكيتا ومن المنتظر أن يكون موسم رائع للريدز وسينافس بشكل كبير على لقب البريميرليج.
 
وستذاع مباراة ليفربول ووست هام في الدوري الإنجليزي عبر البث الحي والمباشر على شبكة قنوات "beIN SPORTS".
 
كما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز عبر البث الحي والمباشر على موقع الفجر الرياضي.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.