الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

ناسا تنشر فيديو جديد لأحد أصعب الأماكن داخل محطة الفضاء الدولية

منذ 8 شهر
August 15, 2018, 7:58 pm
بلغ عن المحتوى


ناسا تنشر فيديو جديد لأحد أصعب الأماكن داخل محطة الفضاء الدولية
 
 
 
 
 
 
 
وضح فيديو جديد نشرته وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" سبب عدم ملاءمة الحياة فى محطة الفضاء الدولية (ISS) للأشخاص الذين يعانون من الخوف من الأماكن المغلقة، إذ التقط رائد الفضاء الروسى أوليغ أرتيمييف، لقطات داخل أحد أطول المسارات على متن المحطة الفضائية الدولية.
 
ويبدأ "أرتيمييف" الطريق داخل وحدة التخزين اليابانية، والتى تقع فى أقصى ركن من محطة الفضاء وتنتهى فى الجزء الروسى من المحطة، وتتضمن الرحلة الكثير من الضغط من خلال أنفاق صغيرة داكنة تربط الوحدات المختلفة التى تشكل محطة الفضاء الدولية، فى نهاية المقطع، يمر أرتيمييف البالغ من العمر 47 عامًا عبر القسم الرئيسى من محطة الفضاء الدولية حيث يقضى زملاؤه معظم وقتهم.
 
ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، يستمتع "أرتيمييف" حالياً برحلته الثالثة إلى الفضاء، بعد أن وصل إلى المحطة الفضائية الدولية على متن سفينة سويوز MS-08 فى أبريل 2018.
وتعد محطة الفضاء الدولية (ISS) مختبر للعلوم والهندسة، وقيمتها تصل إلى 100 مليار دولار، وتدور على مدار 250 ميلاً  فوق الأرض، وتم تزويدها بشكل دائم بطاقم من رواد الفضاء منذ نوفمبر 2000.
وتعد المحطة الفضائية فى الوقت الحالى موطنا لثلاثة روسيين، وثلاثة أمريكيين ويابانى واحد.
هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.