الحق والضلال الحق والضلال
البحث

​أب يقتل زوجته الحامل وابنتيه ويلقي بأجسادهن في حقل بترول.. صور

منذ 1 سنه
August 17, 2018, 9:59 pm بلغ
​أب يقتل زوجته الحامل وابنتيه ويلقي بأجسادهن في حقل بترول.. صور


شارك

أب يقتل زوجته الحامل وابنتيه ويلقي بأجسادهن في حقل بترول صور             حُكم على أب متهم بقتل زوجته الحامل وابنتيه، ملقيًا جثتيهما في خزانات النفط والغاز لإخفاء رائحتهما، وفقًا لمصادر إنفاذ القانون بأمريكا.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، قال كريستوفر واتس 33 عاما خلال محاكمته أنه ألقى بجثتي ابنتيه بيل 4 سنوات وكيليست 3 سنوات في حقل بترول اناداركو في شمال ولاية كولورادو حيث كان يعمل بهذا الحقل في السابق.

وكشفت الشرطة الامريكية ملابسات الجريمة البشعة بعد أن عثروا على جثت الضحايا ظهر يوم الخميس، بعد عدة ساعات من العثور على بقايا جثث زوجة المتهم "شانون" البالغة من العمر 34 عاما، حيث تم العثور عليها في الحقل النفطي.

ولم يتحدث المشتبه به أثناء مرافقته إلى قاعة المحكمة، ونظر إلى الأسفل في معظم جلسة الاستماع لكنه كان يرفع عينه عندما كان القاضي يستعرض حقوقه.

وقال ممثلو الادعاء، إنهم يعتقدون أن الأم والأطفال قُتلن في منزلهن ونقلت جثثهن في وقت لاحق ، لكن لم يتم الإعلان عن أي سبب للوفاة.

وقالت الشرطة خلال المحكمة، إن الطفلتين قضيتا عطلة نهاية الاسبوع في المنزل مع والدهما بينما كانت امهما تعمل بعيدا.

وافادت الشرطة، ان المتهم لجأ إلى حيلة محكمة لإخفاء معالم جريمته بإبلاغ السلطات باختفاء زوجته وابنتيه وظهر عبر وسائل الإعلام لمناشدة في ايجاد افراد عائلته لتضليل العدالة.

فيما كشفت التحريات، أن الزوجان كانا يواجهان صعوبات مالية في السابق ، وأعلنا عن إفلاسهما في عام 2015، هروبا من سحق ديون بطاقات الائتمان والتركيز على سداد الرهن العقاري.

فيما تتعامل السلطات مع تحقيقها بسرية شديدة وترفض أن تقول كيف ماتت زوجة المتهم وما دوافع القاتل.

وعلى الرغم من أن التهم الرسمية لم تُقدَّم بعد ، فإن الاب المتهم يواجه ثلاث تهم بالقتل وثلاث تهم بالتلاعب بالأدلة.  christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com  
هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.