الحق والضلال الحق والضلال
البحث

أسقف لندن يبدأ أولى جولاته لأستراليا من كنيسة مار مرقس بـ”سيدني”

منذ 10 شهر
August 18, 2018, 5:42 pm بلغ
أسقف لندن يبدأ أولى جولاته لأستراليا من كنيسة مار مرقس بـ”سيدني”

نقلا عن وطنى
بدأ نيافة الحبر الجليل الأنبا أنجليوس أسقف لندن رحلته الرعوية لأستراليا أولى لقاءاته فور وصوله مباشرة، مساء أمس السبت، مطار سيدني الدولي مع الشباب بكنيسة مار مرقس بأرنكليف.
حضر اللقاء الأنبا دانييل أسقف سيدني وتوابعها وبعض كهنة الإيبارشية، حيث بدأ اللقاء بالحديث على ذكرياته مع كنيسة مار مرقس حين كان خادماً نهاية الثمانيات قبل رهبنته وخص كلمته للشباب عن التواضع.
وقد قاد صباح اليوم الأحد، القداس الإلهي بكنيسة البابا كيرلس والأرشيدياكون حبيب جرجس أعقبة يوم روحي مع شعب الكنيسة دار بينهما حوار مفتوح أجاب خلاله على جميع أسئلتهم خاصة المتعلقة بالخدمة الكنيسة .
ومن المقرر أن يعقد اجتماع للشباب مساء اليوم السبت، بكنيسة السيدة العذراء والقديسان دميان وقزمان بكيليفال، وسوف يقود القدس الإلهي صباح غد الأحد بكاتدرائية السيدة العذراء ومار مينا ببكسيلى يعقبه اجتماع خدام قبل أن يغادر سيدني، متوجهاً لمدينة ملبورن للقاء شباب إيبارشية ملبورن بكنيسة الأنبا بيشوي والقديسة فيرينا في مبنى إبوؤرو .
christian-dogma.com
christian-dogma.com






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.