الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​مصدر أمني يكشف سر التحقيق مع والد طفلي الملاهي المختطفين

منذ 6 شهر
August 23, 2018, 10:32 am
بلغ عن المحتوى
​مصدر أمني يكشف سر التحقيق مع والد طفلي الملاهي المختطفين


 
أهالي ميت سلسيل يتوجهون لقسم شرطة فارسكور بعد احتجاز والد طفلي الملاهي أكد مصدر أمني، أن التحقيق مع والد الطفلين المختطفين بمدينة ملاهي ميت سلسيل، يأتي في إطار محاولة فك لغز اختفائهما والعثور على جثمانهما غرقا عقب إلقائهما أحياء من أعلى كوبري فارسكور. 

وأضاف أن النيابة العامة استغرقت ساعات في التحقيق مع والد الطفلين للوصول إلى أي معلومات تفيد وجود خلافات بينه وبين أحد. 

وكانت حالة من الغضب بين أهالي مدينة ميت سلسيل بالدقهلية عقب تحرك جثامين الطفلين ضحية الاختطاف دون انصراف والدهم من قسم شرطة فارسكور.

وأكد أهالي المدينة على قيام مجموعات من الشباب والرجال باستقلال سيارات نقل وأتوبيسات والتوجه إلى مدينة فارسكور لمعرفة سبب احتجاز والد الطفلين.

يذكر أن "محمود. ن. أ.ع"، قد اصطحب طفليه "ريان، محمد"، في نزهة وارتياد الملاهي بالمدينة وقام أحد الأشخاص بإلهائه وصرف انتباهه عن أطفاله مدعيا صداقته له منذ أن كانوا تلاميذ بالمدرسة الابتدائية، وبعد انصراف الشخص عاد لطفليه فلم يجدهما على الأرجوحة.
وعثر على الطفلين مقتولين داخل ترعة مدينة فارسكور التابعة لمحافظة دمياط، وأكد شهود عيان أنهم رأوا سيدة ومعها الطفلان واستقلت مركبة "توك توك" وانصرفت باتجاه قرية السرو.

وكان والد الطفلين أعلن عن مكافأة مالية ٦٠ ألف جنيه لمن يدلي بمعلومات تساعد في التوصل إلى مكانهم، وفور العثور على الجثث انتقل لمستشفى فارسكور للتعرف على جثث الطفلين وتسلم جثامينهما.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.