الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

ترامب يتعرض لموقف محرج خلال اتصاله بنظيره المكسيكي ..فيديو

منذ 8 شهر
August 28, 2018, 10:38 am
بلغ عن المحتوى
ترامب يتعرض لموقف محرج خلال اتصاله بنظيره المكسيكي ..فيديو


ترامب يتعرض لموقف محرج خلال اتصاله بنظيره المكسيكي فيديو
 
تعرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لموقف محرج أمام الصحفيين في البيت الأبيض خلال إعلانه عن توصل بلاده إلى تفاهم مع المكسيك حول عقد اتفاق تجاري جديد بدلًا من الاتفاق المعمول به حول حرية التجارة في أمريكا الشمالية (نافتا)، حيث حدث عطل خلال قيامه بالاتصال تلفونيا بالرئيس المكسيكي إنريكي بينيا نييتو. 

ووفقًا لمقطع فيديو نشرته صحيفة جارديان البريطانية، ظهر ترامب وهو يحاول لدقائق التحدث مع نظيره المكسيكي دون نجاح وعندما رد نييتو كان عن طريق مترجم وهنأه ترامب بالاتفاق، وقال "إنه يوم عظيم للتجارة وهو يوم كبير بالنسبة لبلادنا أيضًا"، مضيفًا أن لا وضوح حتى الآن فيما إذا كانت كندا ستنضم إلى الاتفاق الجديد أم أن الولايات المتحدة ستخوض مفاوضات حول عقد اتفاق منفرد معها.

وكان اتفاق "نافتا" ساري المفعول منذ 1994 بين الولايات المتحدة والمكسيك وكندا، وبعد توليه رئاسة بلاده، أعلن ترامب نيته إعادة النظر في الاتفاق الحالي أو عقد اتفاق جديد عوضًا عنه، وبدأت المفاوضات بهذا الشأن في عام 2017.

https://youtu.be/eCQpXyFWXlk

هذا الخبر منقول من : صدى البلد


شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.