الحق والضلال الحق والضلال
البحث

رجيم البلح واللبن يخلصك من الوزن الزائد فى أسبوع واحد فقط

منذ 1 سنه
August 30, 2018, 2:30 pm بلغ
رجيم البلح واللبن يخلصك من الوزن الزائد فى أسبوع واحد فقط


   
يتردد على ألسنة الكثير من الأشخاص رجيم البلح والتمر، ولا يعرف الكثير مدى فاعلية هذا النوع من الرجيم وكيفية اتباعه، فكيف للبلح واللبن أن يخفض الوزن فمن الشائع أن البلح يزيد من الوزن والسعرات الحرارية.

كشفت خبيرة التغذية سكينة جمال عن كيفية اتباع رجيم البلح واللبن خلال أسبوع واحد فقط وليس أكثر وهو عبارة عن الآتى:

اليوم الأول والثاني: في الوجبات الثلاث الرئيسية (الإفطار، الغذاء، العشاء ) يتم تناول 7 حبات من التمر مع كوب من الحليب (اللبن). 

اليوم الثالث: يتم تناول أنواع مختلفة من الأطعمة ويمكن أيضًا تناول بعض العصائر. 
الإفطار: 7 حبات من التمر مع كوب من اللبن. 
الغذاء: يكون عبارة عن لحم أو دجاج أو سمك مشوي وبدون أي دهون، مع طبق من السلطة والخضراوات ولكن بدون إضافة طماطم لأنها تساعد على ثبات الوزن. 
العشاء: 7 حبات من التمر مع كوب من اللبن. 

اليوم الرابع والخامس: يتم اتباع نظام اليوم الأول والثاني. 

اليوم السادس: يتم اتباع نظام اليوم الثالث. 

اليوم السابع لرجيم البلح واللبن: لا يتم التقيد بأي نظام غذائي ويتم تناول اللحوم والفواكه والخضراوات ولكن عليك بالتوقف عن الطعام والشراب من الساعة 8 مساء. 

وأكدت "خبيرة التغذية" أن رجيم البلح واللبن يعمل على إنقاص الوزن سريعا ولا يحتاج الكثير من الوقت لإعداده ويعطى للجسم الكثير من الفيتامينات والحيوية فى نفس الوقت.   نقلا عن صدي البلد 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.