الحق والضلال الحق والضلال
البحث

نيللي كريم بإطلالة ناعمة في إيطاليا.. صور

منذ 9 شهر
August 31, 2018, 9:38 pm بلغ
نيللي كريم بإطلالة ناعمة في إيطاليا.. صور

نشرت الفنانة نيللي كريم، صورا لها عبر حسابها الإلكتروني على الإنستجرام وبدت بإطلالة ناعمة وجذابة للغاية في إيطاليا وخاصة مدينة البندقية.

وارتدت نيللي جمبسوت باللون الأحمر، وهو ما أعطاها إطلالة أنيقة وجذابة للغاية، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بشكل انسيابي ليتناسب مع إطلالتها بشكل كبير، وهو ما أعطاها إطلالة أنيقة وجذابة للغاية.

واختارت نيللي وضع بعض اللمسات البسيطة من المكياج فاختارت إبراز جمال عينيها بلونهما الأخضر الجري، مع وضع اللون البينك كأحمر شفاه، وهو ما أعطاها إطلالة أنيقة وجذابة للغاية.

ولم تتكلف في ارتداء الإكسسوارات فاكتفت بارتداء سلسلة بسيطة لتكمل من إطلالتها الرقيقة والجذابة، وإليكم الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وشهدت إعجابا من قبل متابعيها.   christian-dogma.comchristian-dogma.comنقلا عن صدي البلد 
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.