الحق والضلال الحق والضلال
البحث
العودة الى الرئيسية

زوج يقتل زوجته خنقا بـ إيشارب فى سوهاج

منذ 8 شهر
September 2, 2018, 12:28 pm
بلغ عن المحتوى
زوج يقتل زوجته خنقا بـ إيشارب فى سوهاج


لقيت ربة منزل مصرعها، على يد زوجها، بقرية برديس دائرة مركز البلينا جنوب سوهاج، إثر نشوب مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات الزوجية، قام بعدها المتهم بخنقها بالإيشارب الذي ترتديه، وأدى إلى وفاتها.
وألقت الشرطة القبض على المتهم، واعترف بارتكابه الجريمة، ونقلت الجثة لمشرحة مستشفى البلينا المركزي.
تلقى اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد عبدالحميد أبوموسى مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لمركز شرطة البلينا، من المستشفى المركزي، بوصول "عبير.د.م" 22 سنة، ربة منزل، وتقيم بناحية برديس دائرة المركز جثة هامدة.
وانتقل إلى مكان الواقعة الرائد عزت سليمان، معاون مباحث مركز البلينا، وبالفحص وبسؤال زوجها "فراج.ح.ف" 27 سنة، سائق، قرر بحدوث مشادة كلامية بينهما قام بسببها بالتعدي عليها بالخنق بإيشارب، مما أدى لوفاتها، وضبط المتهم.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وحرر عن ذلك المحضر، وبالعرض على النيابة العامة، أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب ذلك، وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة.
 
    الوطن  


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.