الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تفاصيل عودة أوباما إلى الساحة السياسية العامة

منذ 1 سنه
September 6, 2018, 5:14 am بلغ
تفاصيل عودة أوباما إلى الساحة السياسية العامة

ظهر الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، فى الحياة السياسية، جراء استعداده لخوض غمار الحملات الانتخابية مجددا، كداعم هذه المرة، لمرشحى الحزب الديمقراطى فى انتخابات التجديد النصفى، المزمع إجراؤها فى 6 نوفمبر المقبل.
أوباما أطلق جولته الجديدة فى سياسة الانتخابات بهجوم مباشر على سطوة الجمهوريين فى ولايتين تُعتبرا أهدافا كبرى للجمهوريين، هذا الخريف، وهما كاليفورنيا وأوهايو، وفقا لما أوردته صحيفة "نيويورك تايمز" على موقعها الإلكترونى، اليوم الأربعاء
يأتى ذلك قبل نحو شهرين من الانتخابات المصيرية بالنسبة لحزبه الذى يسعى لاستعادة أغلبية فقدها لسنوات داخل الكونجرس، وشددت الصحيفة على أن أوباما، الذى يتفادى إلى حد كبير الأنشطة الانتخابية منذ انتهاء فترتيه الرئاسيتين، سيشارك فى أول فعالية انتخابية له فى انتخابات التجديد النصفى فى كاليفورنيا؛ حيث يواجه الجمهوريين خطر خسارة عدد من مقاعدهم بها فى انتخابات مجلس النواب.
"نيويورك تايمز" قالت إن عودة الرئيس الأمريكى السابق للساحة السياسية العامة تأتى فى لحظة مهمة فى موسم انتخابات 2018، إذ من شأن تلك العودة تدعيم الديمقراطيين مجددا بأحد أهم كوادر نشاط الحملات الانتخابية وأكثرها شعبية.

مبتدا






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.