الحق والضلال الحق والضلال
البحث

الهزار قلب جد.. شاب يذبح عروسه في المعصرة

منذ 9 شهر
September 7, 2018, 9:19 am بلغ
الهزار قلب جد.. شاب يذبح عروسه في المعصرة


تحولت الدعابة بين عروسين إلى جريمة قتل في منطقة المعصرة، بعدما ذبح رجل زوجته بسكين، والبداية كانت بتلقي الرائد محمد زناتي، معاون مباحث المعصرة، إشارة من مستشفى ماري جرجس بوصول «ش.م»، ٢٨ سنة، مذبوحة على يد زوجها «ا.و.ح»، ٢٨ سنة، محام.
وتم القبض على المتهم، وحرر المحضر اللازم، وبسؤاله خلال تحقيقات النيابة، أنكر وجود أي خلافات زوجية بينه وبين زوجته، مشيرًا إلى أنه لم يقصد قتلها، وأنهما كانا يداعبان بعضهما، فاختلت يده حينما أمسك السكين على رقبتها، وفوجئ بأن السكين دخل فى رقبة زوجته، قائلًا: «كنت بهزر معاها، والسكين دخلت رقبتها غصب عني»، وأمرت النيابة بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
وقال «كريم»، أحد جيران الأسرة: «المتهم وأسرته سمعتهم طيبة، وهو عريس جديد، فقد تعرف على زوجته وتزوجها منذ ٣ أشهر فقط، ولم نسمع عن أي خلافات زوجية بينهما».
وعن يوم الواقعة، يقول الجار: «في الساعة الثالثة فجرًا، فوجئنا بأصوات صراخ من مسكن المتهم، وحينما فتحنا الأبواب وجدنا الزوج يحمل زوجته بين يديه، ورقبتها مذبوحة والدماء تغرق المكان، وتوجه بها إلى مستشفى ماري جرجس في محاولة منه لإنقاذها».

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.