الحق والضلال الحق والضلال
البحث

ترامب يسخر من أوباما .. بهذه الطريقة (فيديو)

منذ 9 شهر
September 8, 2018, 8:57 am بلغ
ترامب يسخر من أوباما .. بهذه الطريقة (فيديو)


ترامب يسخر من أوباما بهذه الطريقة  (فيديو)
 
سخر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من سلفه باراك أوباما، خلال مؤتمر صحفي لدعم المرشح الجمهوري لمجلس الشيوخ في شمال داكوتا.
وقال ترامب ساخرًا: "عندما سألني صحفي عن رأيي فيما قاله أوباما، أجبت بأني شاهدته لكني غفوت، أعتقد أن حديثه جيد جدا من أجل المساعدة على النوم".
واتهم "ترامب"، أوباما بأنه حاول أن ينسب الفضل إليه فى تعافي الاقتصاد الأمريكي، قائلًا: "بينما الانتعاش في ظل السيد أوباما كان الأضعف في تاريخ الأمة".
كان الرئيس السابق أوباما هاجم ترامب قبل ساعات في حملة تهدف إلى مساعدة الديمقراطيين على السيطرة على الكونجرس في انتخابات منتصف الفصل في نوفمبر، وقال إنه " تهديدا للديمقراطية".
وبحسب "نيويورك تايمز"، فإن أوباما يخطط للظهور العلني أكثر هذا الخريف على أمل مساعدة الديمقراطيين على استعادة مجلس النواب وربما مجلس الشيوخ، لهذا فهو يخطط أن يطير إلى كاليفورنيا في وقت لاحق اليوم الجمعة.

https://youtu.be/yD0SlpxajIA

هذا الخبر منقول من : الدستور






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.