الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الإلحاد.. آخر حلقات فجور جماعة الإخوان الإرهابية

منذ 1 سنه
September 12, 2018, 8:57 pm بلغ
الإلحاد.. آخر حلقات فجور جماعة الإخوان الإرهابية

يعتبر انتشار الإلحاد من الكوارث التي تهدد المجتمع المصري، لاسيما وأن ما يقف ورائه جماعة الإخوان الإرهابية، التي تلصق كل ممارساتها بالدفاع عن الدين، إلى أن الواقع يكشف ممارساتها الخبيثة.

ففي وقت سابق قال الإعلامي نشأت الديهي مقدم برنامج "بالورقة والقلم" المُذاع عبر فضائية "تين"، مؤكدًأ أن أفعال الإخوان تسببت في إلحاد الكثير من الشباب في المجتمع، وفي رقبتهم ورقبة من يناصرهم ويتعاطف معهم".

وأوضح الإعلامي انطلقت منذ ما يقرب من 90 عامًا، بتمويل بريطاني، على يد مؤسسها حسن البنا، مضيفًا "ومن حينها بدأت عمليات الاغتيال في مصر، ففي سنة 1945 تم اغتيال أحمد باشا ماهر وكانت أول عملية إرهابية من جماعة الإخوان، ومن قتله الإخواني محمود العيسوي، ومن ثم القاضي أحمد الخازندار باشا سنة 1948 بسبب تناوله قضية حريق القاهرة، وتم تصفيته عن طريق مجموعة من الإخوان، وتم القبض على حسن البنا والتنظيم السري لكنهم تملصوا من القضية".

واستكمل حديثه قائلًا: "ثم فجروا محكمة الاستئناف 1954، ومحاولة اغتيال جمال عبد الناصر في حادثة المنشية 1955، ثم اغتيال هشام بركات النائب العام".

وحذر الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية من جماعة الإخوان، قائلًا:"إنه تم رصد زيادة فى نسبة الإلحاد بمصر عقب العام الذى سيطرت فيه جماعة الإخوان على الحكم بالبلاد، نظراً لاستخدامهم شعار "الإسلام هو الحل"، متابعا :"أن دار الإفتاء قامت بمعالجة الكثير من حالات الإلحاد خلال الفترة الماضية".

وحذر "مرصد الفتاوى التكفيرية" التابع لدار الإفتاء المصرية، من أن تشدد الجماعات الإرهابية يدفع الشباب للإلحاد.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.