الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​رقيب شرطة بالمعاش يقتل زوجته فى بنى سويف

منذ 9 شهر
September 14, 2018, 1:30 pm بلغ
​رقيب شرطة بالمعاش يقتل زوجته فى بنى سويف


أقدم رقيب شرطة بالمعاش، اليوم الجمعة، على قتل زوجته خنقًا، عقب معايرتها له بعدم قدرة أسرته على الدفاع عن نجل عمومتهما الذي تعرض للضرب من أحد الأشخاص، بمركز ناصر شمال بنى سويف.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من العميد يحيى محفوظ مأمور مركز شرطة ناصر، بقيام "أشرف ح. ز"، 42 سنة، رقيب شرطة بالمعاش، بقتل زوجته وتدعى "هـ. ع. ع" 29 سنة، ربة منزل، ويقيمان بمركز ناصر، بعد مشادة كلامية بينهما.

وتبين من التحريات التى قادها المقدم محمود الشريف، رئيس مباحث مركز شرطة ناصر، بإشراف العميد محمد ضبش مدير مباحث المديرية، والعميد خالد عبدالسلام رئيس مباحث المديرية، أن مشادات كلامية بين الجاني والمجني عليها تسببت في إقدام الزوج على قتل زوجته خنقًا بعد أن قامت الزوجة بترديد عبارات من شأنها معايرة الجاني بأن أسرته لم تستطع أخذ حق أحد أبنائها، وهو نجل عمومة الجاني، بعدما تعرض للضرب من أحد الأشخاص بالقرية.

وتبين أن الجاني أقدم على خنق المجني عليها من رقبتها داخل مسكنهما بالقرية، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى ناصر المركزي، وسلم المتهم نفسه لقسم الشرطة في ناصر، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

وأمرت النيابة العامة بمركز شرطة ناصر بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة القتيلة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.
          الدستور 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.