الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مصدر أمني يكشف مفاجآت جديدة حول قضية ذبيح إمبابة

منذ 1 سنه
September 17, 2018, 4:11 pm بلغ
مصدر أمني يكشف مفاجآت جديدة حول قضية ذبيح إمبابة

قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، أن المتهم بقتل "ذبيح إمبابة" اعترف أمام رجال المباحث، بارتكابه الواقعة لوجود علاقة بينه وابنته، وترددها عليه باستمرار في شقته بالعقار سكنهم. 

وأضاف المصدر ذاته لبوابة الفجر، أن ابنة المتهم في العقد الثاني من عمرها، موضحًا أنه قبل قتله المجني عليه، كانت ابنته في درس خصوصي، وتأخرت لعدة ساعات، وبالبحث عنها اكتشف والديها أنها متواجدة داخل شقة المجني عليه، وترددها عليه، وتحصله على صور لها، ما أثار غضبه وعقدا العزم هو وزوجته على قتله للتخلص منه.

كان نجح رجال مباحث الجيزة في كشف غموض العثور على جثة شاب يه جرح ذبحي بالرقبة داخل شقته، وتبين أن جاره وشخص آخر وراء ارتكاب الواقعة، وتمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم الأول، وأخطر اللواء دكتور مصطفي شحاتة بالواقعة. 

بعدما تلقى اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة، إخطارا من المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم إمبابة، بورود بلاغا مفاده العثور على جثة شاب داخل شقته بدائرة القسم. 

وانتقل المقدم أمثل حرحش وكيل فرقة شمال الجيزة، والقوة المرافقة له، لمكان البلاغ، وعثر على جثة صاحب الشقة به جرح ذبحي بالرقبة، وتبين عدم سرقة محتويات الشقة. 

وكلف اللواء مدحت فارس مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وسرعة ضبط مرتكبيها، وتوصلت تحريات العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم أمثل حرحش وكيل فرقة شمال الجيزة، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، جاره وشخص أخر، لتعدي المجني عليه على ابنه الأول بصفة مستمرة وتهديده لها بصور مخلة. 

وبإعداد قوة أمنية تم القبض على المتهم الأول، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع شخص أخر هارب، لابتزاز المجني عليه لابنته بصور مخلة لها، وحرر المحضر اللازم بإخطار اللواء دكتور مصطفي شحاتة مدير أمن الجيزة، وجار ضبط المتهم الهارب.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.