الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

رواية جديدة لمقتل صالح ورفيقه.. وكشف هوية الحوثي القاتل

منذ 5 شهر
September 19, 2018, 6:55 am
بلغ عن المحتوى
رواية جديدة لمقتل صالح ورفيقه.. وكشف هوية الحوثي القاتل

كشفت مصادر مطلعة مؤخراً عن تفاصيل حول هوية قاتل الرئيس اليمنى الراحل على عبدالله صالح ورفيقه عارف الزوكان فى العاصمة صنعاء، فى ديسمبر من العام الماضي.
وذكرت المصادر، بحسب ما نقل موقع "المشهد اليمني" أن "القيادى الحوثى الذى أطلق الرصاص على صالح والزوكا يدعى أبو الكرار الوشلي، والذى كان أحد الوساطات بين الحوثيين وصالح يومها".
وأوضحت المصادر "أن عملية القتل تمت بإطلاق رصاصات من مسدس نوع روسى على بعد 100 متر من منزل صالح الكائن فى الكميم، أثناء خروج سيارته مع سيارة الوساطة التى تقل على متنها القيادى الحوثى الذى قام بعملية إطلاق الرصاص عليه، بعد تلقيه اتصالاً من الناطق الرسمى باسم ميليشيات الحوثى الانقلابية محمد عبدالسلام".
وأشارت المصادر إلى أن"إظهار صور لصالح وهو مقتولاً فى مناطق سنحان، كانت تلبية لأوامر من زعيم ميلشيا الحوثى الانقلابية عبدالملك الحوثي، بإشهار موت الرجل هناك ترهيباً لأبناء سنحان وقبيلته".
وكان القيادى المؤتمرى ياسر اليمانين قد كشف فى لقاء مع وكالة "سبوتنك" الروسية، عن تصفية الحوثيين لصالح ورفيقه بالقرب من منزله فى الكميم، بعد غدر قيادات مؤتمرية به، نافياً رواية الحوثيين عن مقتله فى سنحان.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.