الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على

العودة الى الرئيسية

زوج يتهم زوجته بممارسة الفجور على مواقع التواصل الاجتماعي

منذ 5 شهر
September 19, 2018, 11:32 am
بلغ عن المحتوى
زوج يتهم زوجته بممارسة الفجور على مواقع التواصل الاجتماعي


حرر زوج، محضر رقم "390" بقسم شرطة المطرية، يتهم فيه زوجته بممارسة الفجور على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بمقابل كروت شحن.

وقال "محمد.م " في أقواله بأنه لاحظ على زوجته الثراء منذ أربع شهور تقريبا، وأصبحت لا تتشاجر معه على الماديات كعادتها، وبسؤالها عن مصدر هذه الأموال؛ كانت تنكر وتقول "بمشي نفسي بمصروف البيت".

وأضاف "الزوج": "بغيب عن المنزل 12 ساعه بره البيت، وكنت أثق بها ثقة عمياء، لكن يشاء القدر بأن يفتضح أمرها، فكانت تبيع رصيد الشحن التي تتحصل عليه من الفجور؛ لأحد محلات الهواتف المحمولة بالمنطقة، وأخبرني صاحب المحل بأنها تبيع له كمية كبيرة من الرصيد".

واستكمل "محمد": "لم يأتى فى مخيلتي هذه التصرفات، لكنى قررت مراقبة هاتفها والمنزل بتركيب كاميرات داخل المنزل دون علمها، ففوجئت بارتكابها الفجور على مواقع التواصل الاجتماعى؛ بمقابل كروت الشحن".
        الدستور


اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.