الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

وزير الخارجية نسير بخطى واثقة لتصبح مصر مركزًا لتصدير الغاز بالشرق الأوسط

منذ 3 شهر
September 23, 2018, 2:09 am
بلغ عن المحتوى
وزير الخارجية نسير بخطى واثقة لتصبح مصر مركزًا لتصدير الغاز بالشرق الأوسط

قال سامح شكري وزير الخارجية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيشارك في القمة المرتطبة بتغير المناخ باعتبار مصر تسير بخطى واثقة وقوية لتصبح مركزا لتصدير الغاز بمنطقة الشرق المتوسط، موضحًا أن السياسية التى تنتهجها مصر فى تنويع مصادر الطاقة من خلال الاعتماد على الطاقة المتجددة، للحد من التلوث.
وأضاف "شكرى"، فى تصريحات للوفد الإعلامى، على هامش مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى اجتماعات الدورة الثالثة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة، أن الرئيس سوف يشارك فى قمة نيلسون مانديلا للسلام، والتى تأتى تزامناً مع الاحتفال بالذكرى المئوية لمولد الزعيم الإفريقى الراحل، باعتباره رمز من رموز القارة، خاصة وأننا مقبلون العام المقبل على رئاسة الاتحاد الإفريقى، موضحًا أن الرئيس السيسي سيعقد عدد من اللقاءات مع الزعماء المؤثرين، لبحث سبل تعزيز العلاقات بين البلدين.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.