الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​شاهد ماذا قال البابا تواضروس عن قديس العصر الدكتور مجدي يعقوب

منذ 4 شهر
September 23, 2018, 1:49 pm
بلغ عن المحتوى
​شاهد ماذا قال البابا تواضروس عن قديس العصر الدكتور مجدي يعقوب


قال البابا تواضروس خلال لقائه مع شباب كنيسة القديس مارمينا بهومديل: "إن الله خلق الإنسان لأن له دور في العالم، مثل د. مجدي يعقوب عندما نجح وأصبح اسمه لامعًا، جاء إلى مصر وقام بعمل مستشفى في أسوان وعمل مركز مجدي يعقوب للقلب".

وتساءل البابا تواضروس: "هل مجدي يعقوب كان عارف إنه هايعمل كده؟ لا طبعًا"، مضيفًا: "أنت لك عمل ربما مش هاتعرفه الآن، ولكن الله سيوجهك مثل الأم تريزا التي خدمة الفقراء والذين كانوا في طريقهم للموت، حيث مات على حجرها 40 ألف شخص، قالت كفاية بيموتوا في سلام"، مؤكدًا "لذلك الله خلقك لمسئولية ورسالة في الحياة".

ويجري قداسة البابا جولة رعوية بالولايات المتحدة الأمريكية، يزور خلالها عدد من الإيبارشيات والكنائس الأرثوذوكسية، ومن المقرر أن تمتد الزيارة لعدة أسابيع، ويرافقه خلالها الأنبا دوماديوس أسقف 6 أكتوبر وأوسيم، والأنبا ماركوس الأسقف العام لكنائس حدائق القبة والوايلي، والقس أنجيلوس إسحق والقس أمونيوس عادل سكرتيرا قداسة البابا.
        الدستور  










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.