موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صور و فيديو.. السعودية تدخل جينيس بأكبر علم يشكل بالألعاب النارية وطائرات الدرونز

منذ 2 سنه
September 24, 2018, 2:52 am
بلغ

حققت المملكة العربية السعودية رقماً قياسياً، فى فعالية الألعاب النارية اليوم، حيث دخلت موسوعة جينيس كأكبر علم يشكل بالسماء بالألعاب النارية وطائرات الدرونز، خلال الاحتفالات باليوم الوطنى الـ 88. 
وغردت روزنامة اليوم الوطنى، التابع لهيئة الترفيه بالسعودية، عبر تويتر:"تدرون وش أحلى شىء إنك تسوى انجاز باسم المملكة العربية السعودية وفى اليوم الوطنى 88".

christian dogma


christian-dogma.com


هيئة الترفيه@GEA_SA
إنجاز سعودي جديد في #اليوم_الوطني88 ، ورقم قياسي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر علم تم تشكيله بالألعاب النارية وطائرات الدرونز
١١:٠٣ م - ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨





٥٢٧
٥٧٢ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك
المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر
وأضافت :"حققنا أكبر رقم قياسي 1 فى فعالية الألعاب النارية اليوم وأعطونا جينيس الشهادة كأكبر علم يشكل بالسماء بالألعاب النارية وطائرات الدرونز".

christian-dogma.com

السعودية تدخل موسوعة جينيس
وتابعت :" وتحية خاصة من الهيئة العامة للترفيه  بطائرات الدرونز إلى جنودنا الأبطال في الحد الجنوبي وجميع جنودنا البواسل في كل مكان"

christian-dogma.com

الأبطال بطائرات الدورنز
يذكر أن المملكة العربية السعودية، تحتفل باليوم الوطنى لتوحيد المملكة فى 23 سبتمبر من كل عام، ويعود هذا التاريخ إلى المرسوم الملكى الذى أصدره الملك عبد العزيز، والذى يقضى بتحويل اسم المملكة من «مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها» إلى المملكة العربية السعودية، بتاريخ 23 سبتمبر 1932م.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة soha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play