الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عامل يقفز من الطابق الخامس بمحكمة دار السلام

منذ 10 شهر
September 24, 2018, 3:01 pm بلغ
عامل يقفز من الطابق الخامس بمحكمة دار السلام


قفز عامل من أعلى الطابق الخامس بمبنى محكمة دار السلام الجزئية بمحافظة سوهاج، منذ قليل، في بدروم المحكمة أثناء عرضه على النيابة العامة بسبب الخلاف مع أحد أقاربه على قطعة ميراث بناحية أولاد طوق.

وكان اللواء هشام الشافعي مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من العميد محمد فريد مأمور مركز دار السلام يفيد بقيام "محمد. ج" 26 عاما، عامل، ويقيم بناحية أولاد طوق غرب دائرة المركز بالقفز من أعلى الطابق الخامس محكمة دار السلام الجزئية في بدروم المحكمة أثناء عرضه على النيابة العامة بسبب خلافات مع أقاربه على قطعة أرض ميراث بقرية.

وانتقل فريق النيابة العامة إلى مكان الواقعة بالمحكمة وتم سحب المصاب من بدروم المحكمة بعد كسر أقفال البدروم من قبل الموظفين ونقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى سوهاج العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.           فيتو  














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.