الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مصدر أمني عن سبب وفاة الراهب زينون

منذ 9 شهر
September 26, 2018, 12:53 pm بلغ
مصدر أمني عن سبب وفاة الراهب زينون

أكد مصدر بمديرية أمن أسيوط، أن الأقاويل التي ترددت عن انتحار الراهب زينون المقاري بدير المحرق بأسيوط عارية تماما عن الصحة.

وأشار إلى أن البلاغ جاء بوفاة الراهب طبيعيا لذلك تم نقل الجثمان لمستشفى سانت ماريا.

وأضافت المصادر أن مديرية الأمن تلقت إشارة عاجلة صباح اليوم، من رهبان الدير المحرق بالعثور على جثمان الراهب متوفيا بشكل يبدو طبيعيا، لافتا إلى أن الراهب زينون يتمتع بقبول واحترام من رهبان دير المحرق والأنبا بيجول رئيس الدير ولم يلاحظوا عليه أي شيء منذ نقله من دير أبو مقار إلى دير المحرق قبل أكثر من شهر عقب حادث مقتل الأنبا أبيفانيوس على يد الراهب إشعياء المقاري المشلوح.

وأكد المصدر أن الدير يستعد حاليا لإجراءات دفن الجثمان من خلال اتصالات بالكنيسة، ولكن لن يتم ذلك إلا باستخراج تقرير الطب الشرعي وتصريحات النيابة بالدفن والإجراءات القانونية اللازمة الجاري استكمالها.

يذكر أن عددا من رواد موقع فيس بوك تداولوا أنباء عن انتحار الراهب زينون المقاري صباح اليوم دون معرفة أي معلومات عن ملابسات الواقعة أو طريقة الانتحار.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.