الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مرتضى لن أتحدث عن الصفقات إلا بعد عودة تركي .. وعودة مؤمن مرفوضة

منذ 11 شهر
September 28, 2018, 11:02 pm بلغ
مرتضى لن أتحدث عن الصفقات إلا بعد عودة تركي .. وعودة مؤمن مرفوضة

كتب - محمد همام:
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه لن يتحدث عن الصفقات المتعلقة بفريقه إلا بعد عودة تركي آل الشيخ رئيس الهئية العامة للرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز عن قراره.
كان مدحت شلبي الإعلامي بقناة بيراميدز التابعة للنادي، أعلن عن انسحاب تركي آل الشيخ من الاستثمار في مصر بعد هجوم بعض من جماهير الأهلي ضده خلال مباراة حوريا كوناكري ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأضاف رئيس الزمالك في تصريحات عبر شاشة "بيراميدز" مساء الجمعة :" تعاقد الزمالك مع عبد الله السعيد؟ لن أتحدث عن صفقات الزمالك إلا بعد عودة تركي آل الشيخ عن قراره بالاستمرار في مصر مجددًا".
وانتقل رئيس الزمالك للحديث عن محمد مجدي "قفشة" لاعب بيراميدز :"تركي آل الشيخ وعدني بانتقال قفشة لصفوف الزمالك في يناير، وسيكون قفشة ضمن 5 لاعبين مصريين لكنني لا أريد أي لاعب إلا بعد استمرار تركي آل الشيخ بقيادة نادي بيراميدز".
وعن تعاقد الزمالك مع مؤمن زكريا، قال :"الباب مغلق أمام مؤمن زكريا، لن يعود مؤمن (الخائن) للزمالك مرة أخرى بعدما رحل للأهلي، وكل ما يتردد على عودة مؤمن للزمالك غير صحيح".
 
جدير بالذكر أن مؤمن زكريا سينتهي عقده مع الأهلي في الصيف المقبل مما يحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل على أن ينتقل بنهاية الموسم مجانًا.
  نقلا عن مصراوي 
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.