الحق والضلال الحق والضلال
البحث


القرار التاريخى للبابا تواضروس الذى كان من الصعب تنفيذه فى عهد البابا شنودة بناء على طلب رئيس هذه الدولة

منذ 1 سنه
September 29, 2018, 11:01 am بلغ
القرار التاريخى للبابا تواضروس الذى كان من الصعب تنفيذه فى عهد البابا شنودة بناء على طلب رئيس هذه الدولة

قرار عودة الاقباط لزيارة كنبسة بيت لحم بالقدس
قال البابا تواضروس الثاني، بابا الأسكندرية، وبطريرك الكرازة المرقسية، إنه منذ احتلال إسرائيل للأراضي الفلسطينية، ولم يسافر أحد من الآباء لهناك، إلا أن الكنيسة لها مدارس ومطران، وأولاد الكنيسة على صلة بها من خلال الزيارات.
وردًا على سؤال حول سماح الكنيسة بالسفر إلى القدس، قال البابا: " أصبح هناك مشكلة بعد توقف الزيارات للقدس، إلا أن الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، طالب بعودة الزيارات، فتقدم أبناء الكنيسة بطلبات السفر، والكنيسة سمحت به".

ويجري قداسة البابا تواضروس جولة رعوية بالولايات المتحدة الأمريكية، يزور خلالها عدد من الإيبارشيات والكنائس الأرثوذوكسية.

ومن المقرر أن تمتد الزيارة لعدة أسابيع، ويرافقه خلالها الأنبا دوماديوس أسقف 6 أكتوبر وأوسيم، والأنبا ماركوس الأسقف العام لكنائس حدائق القبة والوايلي، والقس أنجيلوس إسحق والقس أمونيوس عادل سكرتيرا قداسة البابا.
              الدستور 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.