الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عقوبات جديدة محتملة ضد مرتضى منصور

منذ 8 شهر
September 30, 2018, 9:32 am بلغ
عقوبات جديدة محتملة ضد مرتضى منصور


 

يسود اتجاه داخل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» لتوقيع عقوبة جديدة ضد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، تصل للإيقاف لمدة أربع سنوات بعد تجديد هجومه ضد مسئولى الاتحاد ممثلين فى أحمد أحمد، رئيس الاتحاد، وعمرو فهمى، السكرتير العام، بعدما جهز الاتحاد الأفريقى ملفاً مرفقاً به «سى دى» لسباب «مرتضى» ضد مسئولى الاتحاد وتمت ترجمته للإنجليزية، وسيتم إرسال الملف للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» بكل تجاوزات «مرتضى»، خصوصاً الأخيرة، التى هدد فيها بإحراق مقر الاتحاد الإفريقى، كما أرسل موظفى النادى للتظاهر أمام مقر «كاف» بمدينة 6 أكتوبر للضغط على مسئوليه.

كان «كاف» قد قرر إيقاف رئيس نادى الزمالك عاماً كاملاً عن مزاولة أى نشاط رياضى، أو إدارة ناديه، أو حضور أى مناسبة رياضية؛ بسبب مخالفته للمادتين 131 و132 من قانون العقوبات، كما غرّم الاتحاد الأفريقى «منصور» مبلغ 40 ألف دولار، يتم سدادها للاتحاد الإفريقى، بسبب تعديه اللفظى على عدد من ممثلى «كاف».

ويحق لرئيس الزمالك استئناف القرار خلال ثلاثة أيام من تاريخ صدوره، وفى حالة اعتماد القرار من قبَل «فيفا» سيتم إرساله للجنة الأولمبية الدولية لتقوم بتعميم القرار على 28 اتحاداً أولمبياً.

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.