الحق والضلال الحق والضلال
البحث


العودة الى الرئيسية

من يحكم الزمالك في حالة غياب مرتضى منصور؟

منذ 7 شهر
September 30, 2018, 2:44 pm
بلغ عن المحتوى
من يحكم الزمالك في حالة غياب مرتضى منصور؟

من يحكم الزمالك؟ هل مازال الزمالك تحت قبضة مرتضى؟ أسئلة تدور في أروقة النادي بعد قرار الاتحاد الأفريقي واللجنة الأولمبية المصرية، بإيقاف وتجميد نشاط المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على خلفية بعض الانتهاكات غير الأخلاقية التي وجهها المستشار لرئيس الكاف أحمد أحمد والأمين العام عمرو فهمي.
كان الكاف قرر أمس إيقاف نشاط رئيس الزمالك وتغريمه 40 الف دولار، كما أقرت اللجنة الأوليمبية تجميد نشاطه داخل مصر وهددت بتوقيع عقوبات صارمة على النادي في حالة مخالفة القرار.
بالعودة إلى لائحة الزمالك التي تمت الموافقة عليها من قبل أعضاء الجمعية العمومية والتي أقيمت فى الـ25 من أغسطس 2017، نجد الآتي:
1- المادة 35 من اللائحة والتي حددت مهام رئيس النادي، نجد أن البند الثاني يؤكد أنه (أي الرئيس) يمثل النادي أمام القضاء وأمام الغير، وفي حالة غيابه يُكلف المجلس أحد الأعضاء أو المدير التنفيذي بهذا الأمر، مما يعني أن أعضاء المجلس قد يتم تصعيد أحدهم ليكون ممثلا للنادي ويقوم بأعمال رئيسه.
christian-dogma.com
2- المادة 36 من اللائحة تحدد مهام نائب الرئيس، والتي أكدت أنه يقوم بمهام الرئيس في حالة تفويضه سواء من الرئيس أو مجلس الإدارة.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : مصراوى










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.