الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مصادر تكشف تفاصيل إصابة 9 مجندين في حادث بالإسماعيلية

منذ 11 شهر
September 30, 2018, 6:14 pm بلغ
مصادر تكشف تفاصيل إصابة 9 مجندين في حادث بالإسماعيلية

قالت مصادر أمنية، إن المجندين المصابين، اليوم الأحد، من قوات الأمن المركزي بمحافظة شمال سيناء، بالقرب من منطقة جفجافة، انقلبت السيارة لوري الشرطة التي كانوا يستقلونها.

وأكدت المصادر، في تصريحات خاصة لـ"الفجر"، أن عدد المصابين 9 مجندين، تم نقل 7 منهم إلى مستشفى الجلاء العسكري بالإسماعيلية وحالتهم مستقرة، وإصابتهم ما بين كدمات وجروح، وتم نقل مجندين هما؛ "محمد.أ.ع" 21 عامًا، ومقيم بالجيزة، و"أسامة.ز.ع" ومقيم بالدقهلية، إلى مستشفى جامعة قناة السويس، مصابين نزيف بالمخ وكسور وجروح، وجارِ تلقيهم العلاج اللازم.

تلقى اللواء محمد علي حسين، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد محمد فوزي مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بإصابة 9 مجندين من قوات الأمن المركزي شمال سيناء، إثر انقلاب سيارة شرطة لوري، كانوا يستقلونها بالقرب من المنطقة الحدودية بالقنطرة شرق محافظة الإسماعيلية، وجارِ تلقيهم العلاج اللازم بمستشفيات المحافظة.

هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.