الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أصالة تتكلم عن صديقها اليهودي وعن تربيتها فى بيوت المسيحيين

منذ 9 شهر
October 1, 2018, 4:06 am بلغ


مواضيع عامه
غنت الفنانة أصالة، أغنيتها الشهيرة “عيش سكر وطن”، بالاشتراك مع الإعلامى عمرو أديب بدلاً من المطرب أحمد فهمى بالأغنية الأصلية، قائلة إن مواقفها دائما تحركه العاطفة، وكذلك الموهبة وكلهم مرتبطين ببعضهم، ولا تعرف أن ترى ما يراه الآخرين، لافتا إلى أن الأزمة السورية يجب أن تنتهى ولا أحد يعرف كيف سينتهى الوضع بسوريا، مشيرة إلى أنها تريد أن يأكل الناس ويكونوا آمنين بمنازلهم.
وأضافت أصالة خلال حوارها للإعلامى عمرو أديب، ببرنامج كل يوم جمعة، المذاع عبر فضائية ON E، أنها تريد أن ترى جميع السوريين متوافقين لكى يبنوا الوطن مرة أخرى، وكذلك إنهاء الطائفية والحديث عن الانتماء الدينى وأى انتماء داخل سوريا يكون للوطن السورى، لافتة إلى أن أنها تربت بمنازل المسيحيين، وأحد أهم أصدقائها والذى كان يقف بجوارها دائما كان يهودى، ويقرضها الأموال ويرفض رهن أى مجوهرات لها، كما ارضعتها سيدة مسيحية تسكن بجوارهم، وكانت تهتم بها وقت خروج والدها ووالدتها، كما أن والدها نذر بأحد الكنائس.
وأشارت أصالة، أن الوطن العربى متأخر كثيراً، وهناك حديث دائما عن توافه الأمور، والشعوب العربية طموحة للغاية، لافتة إلى أنه ليس لديها أزمة بمن يحكم سوريا فى الوقت الحاضر، ولكن يجب أن يأخذ الشباب فرصتهم، وأشقائها سافروا خارج سوريا منذ زمن، متمنية أن تكون البلاد أجمل من أى وقت مضى.
نقلا عن اعلام














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.