الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وزير الخارجية الإيراني يهاجم أمريكا

منذ 11 شهر
October 1, 2018, 4:15 am بلغ
وزير الخارجية الإيراني يهاجم أمريكا

نفى وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، مسئولية بلاده عن التهديدات الموجهة للقنصلية الأمريكية في مدينة البصرة جنوبي العراق.

وقال ظريف في مقابلة مع محطة (سي.إن.إن): "لدينا تأثير بالتأكيد في العراق، ولكن هذا لا يعني أننا نسيطر على الشعب العراقي مثلما تسيطر الولايات المتحدة على شعوب الدول التي تجمعها بها علاقات وثيقة"، مشيرا إلى أن التحذيرات التي وجهها وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو ومستشار الأمن القومي الأمريكي جون بولتون للحكومة الإيرانية في الآونة الأخيرة "غير مجدية".

وأضاف: "على وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو وجون بولتون مستشار الأمن القومي لواشنطن مراجعة سياستهما بدلا من توجيه هذه التهديدات التي لا يعتد بها، والتي لن تؤدي إلى أي نتائج إيجابية".

وأعلنت الولايات المتحدة إغلاق قنصليتها في محافظة البصرة العراقية، بسبب ما أسمتها "تزايد تهديدات إيران وفصائل تدعمها على المصالح الدبلوماسية الأمريكية".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.