الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ترامب يرسل تنبيهات لكل هاتف ذكي في الولايات المتحدة ظهر اليوم

منذ 1 سنه
October 3, 2018, 10:35 am بلغ
ترامب يرسل تنبيهات لكل هاتف ذكي في الولايات المتحدة ظهر اليوم

 ترامب يرسل تنبيهات لكل هاتف ذكي في الولايات المتحدة ظهر اليوم


سيتلقى كل هاتف ذكي في الولايات المتحدة، ظهر اليوم الأربعاء، تنبيهًا رئاسيًا- عبارة عن خدمة قادمة عبر نظام التنبيه اللاسلكي للطوارئ الذي يستخدمه دونالد ترامب في حالة الطوارئ الوطنية. 

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سيتم إرسال الرسالة إلى الهواتف الذكية في تمام الساعة 2.18 ظهرًا بالتوقيت المحلي اليوم الأربعاء، حيث يختبر رئيس الولايات المتحدة طريقة عملها في إطار تعاون جديد مع الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ. 

ولا يمكن لأي شخص داخل الولايات المتحدة الأمريكية أن يقوم بطلب عدم استقبال تلك الرسائل، فسوف يستقبلها على شاشته سواء أحبها أم لا، وسيكون مضمون الرسالة "هذه رسالة اختبار لنظام التنبيه اللاسلكي القومي للطوارئ، ولا يتطليب اتخاذ أي إجراء عند استقبالها". 

وهناك ما يقرب من 100 شبكة تتعامل مع وكالة إدارة الطوارئ الفيدرالية، وتشير التقديرات إلى أن وصول الرسالة سيكون إلى حوالي 95% من الأمريكيين.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GoMaNa
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.