الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بوتين الولايات المتحدة مسئولة عن ارتفاع أسعار النفط

منذ 1 سنه
October 3, 2018, 4:05 pm بلغ
بوتين الولايات المتحدة مسئولة عن ارتفاع أسعار النفط


   
بوتين: الولايات المتحدة مسئولة عن ارتفاع أسعار النفط 
 
قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، إن الولايات المتحدة هي المسئولة عن ارتفاع أسعار النفط، منتقدا استخدامها أدوات جيوسياسية لتحديد أسعار الخام.
وأضاف بوتين، خلال الجلسة العامة بمنتدى "أسبوع الطاقة الروسي" في موسكو: "تحدثنا عن دور العوامل الجيوسياسية في زيادة الأسعار، وهم بالفعل يستخدمونها في السوق، لكنه من الأفضل عدم التدخل في السوق بغرض الحصول على بعض المكاسب بواسطة استخدام الأدوات السياسية".
ونقلت قناة "روسيا اليوم" عن بوتين قوله إنه "لا داعٍ لمحاولة ضبط الأسعار في السوق كما جرى في العهد السوفيتي لأن ذلك لن يجلب أي فائدة"، مشيرا إلى أن التقلبات التي شهدتها أسواق النفط جاءت بسبب تصرفات الإدارة الأمريكية.
وفيما يتعلق بقدرة روسيا على زيادة الإنتاج، قال بوتين إن بلاده لديها إمكانية لزيادة مستوى إنتاجها من النفط بواقع 200 ألف و300 ألف برميل يوميا.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.