الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ميشيل أوباما ترد على رسائل حب زوجها في عيد زواجهما الـ 26

منذ 8 شهر
October 4, 2018, 4:22 am بلغ
ميشيل أوباما ترد على رسائل حب زوجها في عيد زواجهما الـ 26

ردت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكي السابق، باراك أوباما، على رسائل الحب التي وجهها إليها زوجها، عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة« تويتر» احتفالا بمرور 26 عاما على ارتباطهما معا، والعبارات التي تحمل الحب والرومانسية ما بين أوباما والسيدة الأولى السابقة. 

وكتبت ميشيل أوباما على صفحتها على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»:" أشكرك يا أوباما على الـ 26 عاما التي قضيتها معك، في الحب والثقة والاحترام، فأنت الرجل الذي تكرمني دائما وترفع من شأني، كل يوم وأنا معك، وأذكر ما هو كنز كنت حقا لنا جميعا". 

واحتفل الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، بمرور 26 عاما على ارتباطه بزوجته ميشيل، ووالدة طفلتيه ماليا وساشا، مادحا إياها بأنها أسعد من رافقته في جميع رحلاته، مما تجعله دائما في سعادة مستمرة بالرغم من الظروف التي تواجهه. 

ونشر أوباما عبر صفحته على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» صورة لميشيل أوباما، وعلق عليها: "ذكرى سعيدة يا ميشيل، لمدة 26 عاما كنتِ شريكا غير عادي، شخص يمكن أن يضحك لك طوال الوقت، وهي الشخص المفضل لدى لرؤية العالم معه".

christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.