الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

عقوبة جديدة قاصمة تنتظر مرتضى منصور

منذ 7 شهر
October 4, 2018, 10:10 am
بلغ عن المحتوى
عقوبة جديدة قاصمة تنتظر مرتضى منصور


قال مصدر مسئول بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إن اللجنة القانونية بالمجلس برئاسة المستشار محمد لطفى، تحقق فى الفيديو الذى بثه رئيس نادى الزمالك، على موقع يوتيوب، والذى هاجم فيه المجلس عقب قرار منعه من الظهور فى وسائل الإعلام لمدة 3 أشهر.
وشدد المصدر على أن المجلس سيتابع تنفيذ قراره بمنع رئيس الزمالك من الظهور فى كل وسائل الإعلام لمدة 3 أشهر باستثناء ما يتعلق بالموضوعات النيابية بصفته عضو مجلس النواب، لافتاً إلى أن أى وسيلة إعلامية تنشر الفيديو أو مضمونه تعد مخالفة للقرار وستوقع عليها العقوبات المناسبة.
وأشار المصدر إلى أن المجلس يدرس تفعيل المادة 19 بقانون تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والخاصة بغلق صفحات فيس بوك المخالفة التى يتعدى عدد متابعيها 5 آلاف شخص، موضحاً أن الصفحات التى تنطبق عليها هذه الشروط وتقع فى مخالفة لقرارات المجلس عموماً والقرار الأخير الخاص برئيس الزمالك على وجه الخصوص سيتم دراسة غلقها.
وكشف المصدر أيضاً عن أن اللجنة القانونية ستدرس إمكانية مقاضاة رئيس النادى الأبيض بسبب الفيديو الأخير، الذى هاجم فيه المجلس، حال ما ثبت أنه تضمن عبارات سب وقذف فى حق المجلس، ورئيسه مكرم محمد أحمد.

هذا الخبر منقول من : الوطن










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.