الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ميرهان حسين تكشف سوء الفهم بعد قرار حبسها عامين ونصف

منذ 1 سنه
October 10, 2018, 6:49 am بلغ
ميرهان حسين تكشف سوء الفهم بعد قرار حبسها عامين ونصف

ميرهان حسين تكشف "سوء الفهم" بعد قرار حبسها عامين ونصف
نشرت الفنانة ميرهان حسين فيديو عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، كشفت خلاله عن سوء الفهم لدي البعض بعد قرار المحكمة الأخير بحبسها سنتين وستة أشهر في قضية "كمين المنصورية".
ووجهت ميرهان الشكر في بداية الفيديو لكل جمهورها ومتابعيها على دعمهم لها، واستكملت ميرهان حديثها قائلة "الخبر نزل بشكل وحش وغلط كمان"، وأكدت ميرهان أن الحكم "ابتدائي" وأن القضية مازالت في الدرجة الأولى وأنه ما زال هناك استئناف على الحكم، كما استنكرت ميرهان أفعال بعض الصحفيين في سرعة نشرهم للخبر والتشهير بأسمها قبل التأكد من تفاصيل الواقعة.
المعروف أن ميرهان تقدمت بالطعن على الحكم الصادر من المحكمة الابتدائية من خلال محاميها الخاص ، ومن المقرر أن يتم نظر الاستئناف في ديسمبر المقبل .
وتعود أحداث القضية أثناء مرور ميرهان حسين بكمين شرطة المنصورية، ليتم ايقافها من قبل ضابطي شرطة ونشبت بينهما مشادة كلامية أسفرت عن احتجازها واحالتها للنيابة العامة للتحقيق، لتتهم ميرهان الضابطين بالاعتداء
هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.