الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تابعنا على



العودة الى الرئيسية

​أمطار شديدة وعواصف رعدية تضرب عدد من المناطق وأول محافظة تُعلن الطوارئ.. وبيان هام من “الأرصاد الجوية” للمواطنين

منذ 6 شهر
October 12, 2018, 4:47 pm
بلغ عن المحتوى
​أمطار شديدة وعواصف رعدية تضرب عدد من المناطق وأول محافظة تُعلن الطوارئ.. وبيان هام من “الأرصاد الجوية” للمواطنين

مصر فايف

تقلبات مفاجئة في حالة الطقس تشهدها مناطق متفرقة من أنحاء الجمهورية، بدأت من مساء أمس الخميس وتواصلت صباح اليوم الجمعة، حيث تعرضت محافظة دمياط ، منذ صباح اليوم، لموجة من الطقس السيئ، حيث شهدت المحافظة سقوط أمطار غزيرة مصحوبة برعد وبرق شديدين، ما أصاب حركة الأسواق والمواصلات بشلل تام.
ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن سقوط الأمطار أدى إلى توقف حركة الصيد في البحر المتوسط وبحيرة المنزلة، وعلى الفور قامت مديرية الأمن بتكثيف الدوريات المرورية على الطرق السريعة ومداخل المدن تجنبا لوقوع حوادث على الطرق، كما تم رفع حالة الطوارئ في جميع المرافق الخدمية وبخاصة مرفق الإسعاف ، وأعلن المحافظ الطوارئ في جميع المرافق الخدمية وبخاصة مرفق الإسعاف.
ومن ناحية أخرى، تشهد درجات الحرارة انخفاضًا ملحوظًا في كافة أنحاء الجمهورية، خاصةً في ساعات الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل، ونصح خبراء هيئة الأرصاد الجوية بارتداء الملابس القطنية ذات الكُم الطويل، مع توقعات بمواصلة انخفاضها خلال الأيام المقبلة.










اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()
كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.