الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حيوانات وطيور في ملاعب كرة القدم.. «كلب» يقتحم مباراة ويثير إعجاب الجمهور..

منذ 1 سنه
October 13, 2018, 8:07 am بلغ




عجائب وطرائف عالم كرة القدم لا تنتهي، فأثناء المباريات قد تحدث أشياء غريبة كاقتحام حيوانات داخل الملعب أو طيور، الأمر الذي يسبب حالة من الاندهاش وفي نفس الوقت يثير الضحك، فيضطر المسئولون عن المباراة بالتوقف لعدد من الدقائق لحين خروج هذه الحيوانات.

وتعرض «فيتو» خلال التقرير التالي أبرز مواقف اقتحام الحيوانات لملاعب كرة القدم.

كلب لعوب

وكان آخر تلك المواقف، عندما اقتحم كلب لعوب مباراة كرة قدم في جورجيا، وتمكن من سرقة الأضواء من اللاعبين، وظهر الكلب في لقطات يقتحم الملعب ويهز ذيله دليلا على أنه جاهز للعب مع الكرة، ما أدى إلى توقف اللاعبين عن اللعب وبدوا مرتبكين لكن عندما بدأ الكلب يقفز حولهم، حاولوا اللعب معه.

وفي النهاية، تمكن لاعب إقناع الكلب بالابتعاد عن الملعب والبقاء بعيدا لحين انتهاء المباراة.

كونغر
لم تكن هذه الواقعة الأولى التي تحدث داخل المستطيل الأخضر، ففي يونيو الماضي، فاجأ حيوان الكونغر لاعبات كرة قدم في إستراليا، ولم يكتف فقط باقتحام أرض الملعب بل تمدد واستلقى أمام المرمى.

وتوقفت المباراة التي جمعت بين فرقتين للسيدات في العاصمة «كانبيرا»، لمدة 30 دقيقة، بعد أن اقتحم كونغر ضخم أرض الملعب ورفض المغادرة.


خراف
وفي 2017، اقتحم زوج من الخراف مباراة كرة قدم جمعت بين فريقي «لانبيريس» و«لاندودنو جانكشن» بدوري الدرجة الثالثة في ويلز، حيث فوجئ اللاعبون باقتحام زوج من الخراف أرض الملعب بكل هدوء ويترجلان فيه ببطء أمام اللاعبين.

وبعد أن مرت الخراف بسلام تم استئناف المباراة مرة أخرى. 


حيوان بري

وفي مارس 2013، اقتحم حيوان بري صغير يشبه السنجاب أرض ملعب أقيمت عليه مباراة جمعت بين «تون» و«زيوريخ» في الدوري السويسري، حيث ظل الحيوان يجري في الملعب مع توقف المباراة، حتى أمسك به أحد اللاعبين وسلمه لمسئولي الإستاد.

دجاجة
وفي نفس العام، اقتحمت دجاجة أحد المباريات في الدوري الإنجليزي، وأوقفت المباراة لبعض دقائق، حيث حاول أحد المسئولين عن الإستاد الإمساك بها بعد أن ظلت تجري داخل الملعب، واستكملت المباراة آنذاك بعد ما تم الإمساك بها وخروجها خارج الملعب.
  
    
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.